تفاصيل البرنامج
نوع البرنامج التدريبى
اسم البرنامج التدريبى
رقم البرنامج التدريبى
عدد الأيام
عدد ساعات البرنامج
تاريخ بدء البرنامج 21 نوفمبر 2021
مكان الانعقاد شرم الشيخ - مصر
شرم الشيخ
مستوى البرنامج
لغة البرنامج
مزايا المشاركة
  • المشروبات الباردة والساخنة يوميآ
  • رحلة بالغواصة لمشاهدة الشعاب المرجانية والأسماك النادرة
  • رحلة سفاري
  • الإقامة بفندق 4 نجوم مع الوجبات
  • الإستقبال والمغادره من وإلى المطار ( للمشاركين من خارج مصر )
  • تقييم نهائى
  • تقييم عام للبرنامج التدريبي
  • تقييم يومى للمشاركين
  • هدايا تذكاريه
  • الحصول على شهادة معتمدة من أكاديمية المستقبل للتدريب - القاهرة
  • الحصول على شهادة معتمدة من هارفارد الدولية .
  • الحصول على المادة العلمية (Hard copy)
  • الحصول على المادة العلمية (Soft copy)
وصف البرنامج
تفاصيل البرنامج

فهم السوق والمنافسة

الانتقال الى داخل خدمة العملاء

قياس قمة استراتيجيات التسويق

العمل كفريق من أجل النجاح

ما هى العلاقات العامة

7 مبادىء أساسية لتسويق فاعل

خطوات تحضير خطة تسويق فاعلة

كيفية تقديم عرض ديناميكى

 إستخدام الهاتف كأداة تسويقية

مهارات التفاوض لمندوب مبيعات محترف

كيفية عمل عرض تقديمى محترف

ورشة العمل

إستخدام المساعدات المرئية وشرائح العرض

النقاش الجماعى

أسلوب التعلم الذاتى  كتحضير المشروعات (الخطب)

أسلوب المحاكاة 

المستهدفون

هذه الدورة لازمة لجميع الموظفين والمديرين المعنيين في اي عمل تجاري. ورغم ان الدورة موجهة في المبيعات والتسويق ، ولكنها لازمة لكل من يمارس البيع.

الاهداف العامة
الاهداف التفصيلية

يعتبر التسويق والمبيعات جزء لا يتجزأ من نجاح أي عمل ويزداد الطلب الان على الاختصاصيين ومدراء ومندوبى التسويق بصورة كبيرة. معظم العاملين المبدعين فى هذا المجال بسبب قدرتهم على الإقناع ، وكما يقول المثل القديم " قادرون على بيع الثلج للاسكيمو".

يتعلم المشاركون معرفة الدافع الى التفكير بشكل ايجابي ويتسلحون بمهارات الاتصال واستخدام اساليب حل المشاكل ومراعاة التخطيط وايجاد الادوات المستخدمة مما يعزز وضعهم ووضع شركاتهم فى مجال التسويق والمبيعات.

جهة اعتماد الشهادات
البرامج المتعلقة